ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج

كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج
0

كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج وترغب جميع الفتيات والسيدات في التمتع ببشره جذابة ومظهر أنيق يظهر جمالها ويجعلها أكثر تألقا وجمالا، ولكن هناك بعض العيوب ومشاكل الوجه التي تقف عائق أمام ظهورك بمظهر جذاب، ولكن لا تقلقي فهناك بعض اللمسات البسيطة التي تساعدك في التخلص من تلك العيوب باستخدام المكياج وفي لحظات تتخلصي من جميع مشاكل بشرتك وتصبحي نجمة من نجمات السينما، وسوف نقدم لكي من خلال مقالنا هذا بعض الأفكار البسيطة التي تساعدك علي إخفاء عيوب الوجه بالمكياج.

كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج
كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج

كيفية إخفاء عيوب الوجه بالمكياج :

1- إخفاء الهالات السوداء :

1- يمكنك بالتخلص من الهالات السوداء في لحظات باستخدام الكونسيلر، حيث يمكنك

2- وضع القليل من الكونسيلر حول الجفون قبل وضع كريم الأساس وتوزيع الكونسيلر

3- جيدا وبهدها ضعي كريم الأساس الخاص بكي وسوف تحصلين علي بشرة طبيعية

4- بدون هالات سوداء.

2- الحصول علي بشرة ناعمة:

يمكنك وضع الكريم المرطب إلي كريم الأساس الخاص بكي ومزجهم جيدا، وعندها سوف تحصلين علي بشرة ناعمة و إطلاله جذابة وطبيعية في كل مرة تستخدمين بها كريم الأساس الخاص بكي.

3- التخلص من الوجه الشاحب:

1- استخدمي الهاي لايت يمكنك الحصول علي وجه أكثر انتعاش، فعندنا تضعي الهاي لايت.

2- يساعد علي الحصول علي وجه لامع وأكثر صحة، ضعي الهاي لايت علي الجفون، واعلي عظام الخدود بمنتصف الأنف وهذا يزيد من جمالك ويساعدك في التخلص علي اي عيوب للوجه.

4- التخلص من المسام الواسعة:

تعطي المسام الواسعة للبشرة مظهر سيئ للغاية ولكي تتخلصي منها يمكنك بكل سهوله

مسح الوجه بقطعه من الثلج في لحظات، وبعدها ضعي كريم الأساس الخاص بكي ولا تنسي أن تمزجيه بالقليل من كريم مرطب للبشرة وسوف تدهشي من النتيجة التي ستحصلين عليها.

5- التحكم في حجم الشفاه:

1- لتحصلي علي شفاه اصغر حجم مما هي عليه يمكنك استخدام محدد شفاه بنفس لون الروج الذي ستستخدمين وقومي بتحديد الشفاه من الداخل وسوف تحصلي علي شفاه اصغر من الحقيقي، أما عندما ترغبين في شفاه اكبر حجما ضعي محدد الشفاه خارج الشفاه ثم ضعي الروج وسوف تحصلي علي شفاه اكبر حجما مما هي عليه.

2- عزيزتي حواء لا تنسي الاهتمام بجمالك ومظهرك هو اهم مسؤولياتك ولا تجعلي انشغالك بمشاكل الحياة يبعدك عن الاعتناء بجملك.

3- عزيزتي حواء إن الرجل دائما يبحث عن الجمال فكوني دائما انتي مصدر الجمال، ولا تكثري في استخدام المكياج ودائما استخدمي الألوان الطبيعية التي تساعد علي إعطاء مظهر طبيعي لجمالك وابتعدي عن الألوان الصاخبة التي تبعدك عن المظهر الطبيعي والجمال الهادي لوجهك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد