ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه

أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه
0

أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه والمرأة هي نصف المجتمع الجميل والنصف الاخر لدى الرجل الذى تمثل له جميع الجوانب الجذابة و الجميلة في حياته، وتحاول المرأة ان تبدى جاذبيتها و روعتها في الجمال سواء في رشاقتها او جمالها الخارجي ورونقها شياكتها في انتقاء ملابسها، وكذلك الالوان التي تليق بها و من ضمن الطرق التي تتبعها المرأة لإظهار جمالها، فقد اتجهت بعض السيدات الى العمليات الجراحية، والقليل استخدم الطرق الطبيعية لتكبير اجزاء من جسمها، لتظهر مدى جاذبيتها، وجمالها، وأحدى هذه الاشياء هي نفخ الشفاه والتي تزيد من جمال المرأة، ويعطيها شكل جذاب وملفت للانتباه، بالإضافة الي الملمس الناعم و البريق اللامع .

أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه
أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه

أفضل طرق طبيعية لنفخ الشفاه :

هناك نوعان لتكبير الشفاه سواء بالتدخل الجراحي او بالطرق الطبيعية، حيث تستخدم بعض العمليات الجراحية والتي تكون ذات تكلفه عالية لتكبير الشفاه او حقن انواع مختلفة من الهرمونات التي تساعد على تكبير حجم الشفاه واظهار جمالها وجاذبيتها.

لكن هناك بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الشفاه بالمنزل مع توضيح كيفية استخدمها والمكونات التي يمكن استخدامها وهي كالاتي:

1- إستخدام فرشاة الاسنان:

تعتبر فرشاة الاسنان احدى ادوات تكبير الشفاه حيث يمكن استخدامها لتدليك الشفاه اثناء غسيل الاسنان، وبالتالي فإنها تحفز الدورة الدموية بها وتجعلها ذات لون وردى دائماً.

2- العسل الابيض وشمع العسل:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

وهو أحد أفضل الاشياء واستخدامها لنضارة البشرة بشكل عام ويستخدم كماسك للوجه، مما يزيد من نضارته، كما انه بعمل علي زيادة حجمه، وخاصة أنه يعمل على تكبير الشفاه، من خلال دهنه به وتركه عليها.

3- الروج والالوان الفاتحة:

تستخدم السيدات المكياج لإظهار جمالها وروعتها، ومن أهم الأدوات المستخدمة في تكبير الشفاه قلم التحديد والروج، وخاصة الالوان الفاتحة منه، فهو يعمل علي جعل الشفاه ظاهرة ورائعة وأكثر جمالاً، أما عن الالوان الغامقة، فهي تظهر الشفاه صغيرة وقاتمة.

4- استخدام الفازلين والقرفة:

يمكن استخدام خليط من الفازلين والقرفة بعد خلطهم بخمس دقائق، وبعدها يتم وضعها على الشفاه، ويفضل قبل النوم، وتركها حتى الصباح، ثم تقوم بغسل الشفاه جيداً بعد الاستيقاظ في الصباح مما يجعلها بمنظر جذاب.

5- إستعمال عصير الليمون:

يستخدم عصير الليمون في كثير من الاحيان لتقشير الشفاه والتخلص وازالة الجلد الميت منها، وذلك من خلال تدليك الشفاه برفق بقطنة مبللة بعصير الليمون، حتى يتم التخلص من الجلد الميت ثم تركه لمدة، وبعدها يتم غسله، ويراعى ألا يستخدم أكثر من مره اسبوعياً حتى لا تحدث حساسية للبشرة.

وبذلك نكون قد عرضنا الادوات البسيطة وكيفية استخدمها في المنزل للحصول على شفاه كبيره ونضره وجذابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد