صحة المرأة

أفضل الطرق لتصغير الأنف فى المنزل

أفضل الطرق لتصغير الأنف فى المنزل وأصبحت عمليات تجميل الأنف هي أكثر العمليات رواجاً في وقتنا الحالي وذلك بسبب تأثيرها الكبير على ملامح الوجه خاصة عندما تأخذ حيز كبير وتسبب إزعاج للكثير من الأفراد خاصة للفتيات، ولذلك نقدم لكِ عزيزتي حواء اليوم بعض الحيل التي تعتمد على الخدع البصرية بإستخدام أدوات التجميل لكي تخفي شكل الأنف الكبيرة أو العريضة بل وبعض التمارين والوصفات الطبيعية التي تساعدك على تصغير شكل الأنف بكل سهولة.

أفضل الطرق لتصغير الأنف فى المنزل
أفضل الطرق لتصغير الأنف فى المنزل

طريقة تصغير الأنف بالمكياج:

1- يمكنك عزيزتي حواء تصغير شكل الأنف بإستخدام مستحضرات التجميل بكل سهولة خاصة عند حضور الحفلات أو المناسبات أو التقاط بعض الصور بدلاً من اللجوء لعمليات التجميل التي تشكل خطراً كبيراً على حياة بعض الأفراد بل وفي أغلب الحالات تسبب تشوهات وعيوب يصعب معالجتها، بينما يمكنك معالجة الأنف الكبيرة وإخفاؤها من خلال التركيز على الظلال أثناء وضع المكياج بحيث تعتمد على ألوان فاتحة وبراقة على مقدمة الأنف والوان غامقة على جانبي الأنف أو الأرنبة كما يطلق عليها.

2- وذلك من خلال بدء خطوات وضع المكياج بصورة طبيعية حيث يتم وضع كريم الأساس في البداية على الوجه بالكامل ومنطقة حول العينين ثم نضع قليل من الكونسيلر أيضاً حتى تخفي الهالات السوداء بالكامل، وبعدها نتجه إلى تصغير الأنف وذلك من خلال إستخدام الكونتور على الوجه بالكامل وخاصة الأنف حيث نضع لون البلاشر أو كريم الأساس ذو درجة غامقة من درجات اللون البني على جانبي الأنف ثم نضع الهايلايتر أو اللون الفاتح على مقدمة الأنف .

3- وكذلك مع الجبهة العريضة أو الخدود الممتلئة حيث يتم توزيع الألوان الفاتحة والقاتمة على ذلك النحو، ويمكن أيضاً معالجة الأنف الكبيرة من خلال التركيز على مكياج العيون واحمر الشفاه حتى يجذب الإنتباه عن الانف، ولكن يفضل أن يتم الابتعاد عن أحمر الخدود ذو الألوان القاتمة أو الذي يتم توزيعه على الجبهة والذقن والأنف حتى لا يظهر شكل الأنف بصورة كبيرة.

طريقة تصغير الأنف من خلال التمارين:

أما بالنسبة لطريقة تصغير الأنف من خلال بعض التمارين فهي تساعد نوعاً ما على تصغير الأنف من خلال إذابة الدهون التي قد تتواجد في تلك المنطقة وتحريك عضلة الأنف، حيث يتم ممارسة تمارين اليوغا التي تعتمد على التنفس وذلك من خلال كتم النفس لمدة عشر ثواني مع الضغط على جانب الأنف وتنفذ نفس الخطوة مع الجانب الآخر وهكذا عدة مرات متتالية لعدة أيام وسوف تلاحظين الفرق سيدتي.

طريقة تصغير الأنف من خلال وصفات طبيعية:

1- يمكن أن يتم تصغير الأنف من خلال عدد من الوصفات الطبيعية فنجد على سبيل المثال إستخدام عصير الليمون مع خل التفاح وذلك بخلط ملعقة من خل التفاح الخاص بالتحويل وتنظيف البشره مع ملعقة من عصير الليمون، حيث توضع على الأنف وتترك حوالي ساعة حتى يمتصها الجلد وبعدها يشطف بالماء الدافئ وهكذا….. تكرر تلك الخطوة مرتين في الأسبوع .

2- ويمكن أن يتم عمل بعض الوصفات الأخرى التي تساعد على تصغير الأنف وإزالة الرؤوس السوداء من خلالها حيث يتم استخدام إبر التجميل في إزالة تلك الرؤوس أو يتم استخدام الواكس او الشمع السائل لتنظيف الأنف وجعلها تبدو نضرة وذات شكل اصغر قليلاً من المعتاد.

3- بل وهناك طرق اخرى التصغير تعتمد على معجون الأسنان حيث يتم خلط نصف ملعقة من معجون الأسنان مع القليل من خل التفاح وبعد شطف الأنف بالماء الدافئ يتم وضع القليل من ذلك الخليط على الأنف قبل النوع حتى يجف ويصبح قناع وبعد حوالي ساعة يتم إزالته بالماء الدافئ أيضاً.

الوسوم

اترك رد