ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

خطوات وضع مكياج العيون بطريقة سهلة

خطوات وضع مكياج العيون بطريقة سهلة
0

خطوات وضع مكياج العيون بطريقة سهلة ويعتبر مكياج العيون من بين أكثر أنواع المكياج التي تسعى الكثير من الفتيات اليوم إلى تعلمه، فالعيون هي المنطقة الجذابة في الوجه، والتي من السهل اليوم رسمها من خلال توفر جميع أدوات التجميل لدى الكثير من الفتيات، ولابد من استخدام أدوات التجميل ذات الماركات العالمية كي تتجنب المشاكل التي من الممكن أن تحدث في العيون.

خطوات وضع مكياج العيون بطريقة سهلة
خطوات وضع مكياج العيون بطريقة سهلة
شاهد ايضا: عمل مكياج العيون خطوة بخطوة

خطوات وضع مكياج العيون:

خطوات وضع مكياج العيون,من خلال الخطوات التالية تتمكن اليوم الكثير من الفتيات المبتدئات في وضع المكياج من عمل مكياج العيون خطوة بخطوة بمنتهى السهولة وفقا للتالي:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية
يشاهد زوارنا المواضيع التالية
  1. لابد من تنظيف الوجه كله جيدا قبل وضع المكياج عليه فلابد من غسل الوجه من خلال الغسول الخاص به.
  2. ومن ثم القيام بوضع كريم الأساس والمكياج الخاص بالوجه.
  3. وبعد الانتهاء من الأمر يتم رسم العين حيث يتطلب الأمر التركيز كي تخرج العينان بنفس الشكل.
  4. على الجفن المتحرك في العينين يتم وضع اللون اللحمي من ظلال العيون.
  5. ونبدأ من الزوايا الداخلية للعيون يتم وضع ظلال العيون باللون الأبيض.
  6. يتم بالأيلينر رسم خط باللون الاسود فوق العيون ولابد من رسم الخط الأسود من الداخل إلى الخارج ومن ثم جعل الخط السميك بعض الشئ في النهاية ويتم مد الخط إلى الخارج.
  7. ومن ثم يتم وضع الماسكارا على الرموش ومن الممكن أن يتم وضع الماسكارا أكثر من مرة مع جفاف كل طبقة حتى تظهر الرموش أكثر كثافة، ومن الممكن وضع الماسكارا على الرموش السفلية أيضا.
  8. من الممكن أن يتم تخطيط الحواجب في حالة أن كانت ضعيفة بلون بني داكن حتى تصبح هي لون العينان.
  9. وتحت خط الحاجبين من الخارج يتم وضع كمية قليلة من ظل العيون الأبيض.
  10. في حالة أن كنتي من صاحبات العيون الزرقاء أو الخضراء من الأفضل وضع كحل باللون الأخضر وصاحبات العيون البنيه والسوداء من الأفضل وضع الكحل باللون الأسود.
شاهد ايضا: طريقة وضع مكياج العيون 2019

أن وضع ظل العيون يرتبط بشكل كبير بلون الملابس التي تقوم بارتدائها في المناسبة الخاصة بكم لذا من الممكن تبديل أي من الألوان السابقة اعتمادا على الملابس الخاصة بكم، ولابد من استخدام المنتجات الموثوق بها حتي لا يحدث ضرر بالعين أو البشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد