ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات للمبتدئين

طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات للمبتدئين
0

طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات للمبتدئين إن وضع المكياج بالنسبة للسيدات من الأمور الهامة جدا حيث أن وضع مستحضرات التجميل على الوجه من الأمور التي تزيد من الثقة في النفس، ويذكر ان الكثير من السيدات اليوم وخاصة النجمات على مستوى العالم قد بعدوا عن عمليات التجميل نتيجة لإتقان حيل المكياج اليوم وخاصة خافي العيوب في التخلص من المشاكل التي تواجه المرأة من التجاعيد وغيرها من المشاكل، ومن بين الحيل التي تستخدم في المكياج هو الكونتور حيث يعد من المستحضرات الهامة جدا لدى البعض.

طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات للمبتدئين
طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات للمبتدئين

طريقة عمل مكياج كونتور:

يذكر أن وضع الكونتور على الوجه تعتمد على الشكل الخاص بالوجه ولابد على المرأة من معرفة النقاط التي من الواجب إبرازها في الوجه وما هي المناطق التي لابد من إخفائها في الوجه وهنا يتم عمل خطوط على الوجه من خلال الكونتور وتحديد تلك المناطق، وتقنية الكونتور من التقنيات التي تعتمد على كريم الأساس ولابد من معرفة كريم الأساس المناسب للبشرة عملا على عدم الوقوع في أخطاء عند وضع المكياج.

يتم عمل كنتور للوجه وفقا للخطوات التالية:

1- بداية يتم تحضير البشرة من خلال العمل على ترطيبها ولابد من أختيار لون كريم الأساس بحيث يكون أغمق درجات من لون البشرة، حيث أن التجارب قد أكدت على أن درجة كريم الأساس يتوقف عليها الطريقة الخاصة بوضع الكنتور على الوجه.

2- يتم وضع اللون الداكن على عظام الوجنتين وجوانب الأنف وعلى الوجه.

3- في حالة أن كانت المرأة تعاني من الوجه الكبير والجبين العريض فمن الممكن وضع كريم الأساس بدرجاته الغامقة على الوجه من الخارج.

4- يتم استخدام الفرشاة من أجل دمج اللون الغامق على الوجه.

5- ومن ثم القيام بوضع كريم الأساس فاتح اللون على الأنف ذاتها وعلى الوجنتين ومنطقة منتصف الجبين.

6- بحركات دائرية يتم دمج جميع الألوان مع بعضها البعض ولابد من استخدام فرشاة البلاشر من أجل دمج الألوان.

وضع الكونتور لا يتطلب إحتراف ولكن يتطلب من المرأة أن تعلم جيدا ما هي عيوب وجهها كي يتم وضعه بالطريقة المناسبة وإخفاء العيوب من تصغير الأنف أو الجبين وغيرها من الحيل في التجميل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد