ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف يمكن أن أثبت كريم الأساس

كيف يمكن أن أثبت كريم الأساس
0

كيف يمكن أن أثبت كريم الأساس قد تجد الكثير من السيدات والفتيات اليوم مشاكل كثيرة عند وضع المكياج على الوجه والتي من بينها تثبيت المكياج على الوجه لفترة، خاصة خلال فترة الصيف ومع كثرة الحر ويوجد اليوم الكثير من الحيل والطرق التي قد تلجأ لها الكثير من السيدات من أجل تثبيت المكياج لفترة على الوجه خاصة خلال المناسبات.

كيف يمكن أن أثبت كريم الأساس
كيف يمكن أن أثبت كريم الأساس

كيف أثبت كريم الأساس ؟

كريم الأساس هو المستحضر الأساسي للمكياج والذي لا غنى عنه اليوم للكثير من الفتيات عند وضع المكياج على الوجه، ولابد من معرفة الطريقة الصحيحة لوضع كريم الأساس على الوجه في البداية ومن ثم التعرف على الحيل الخاصة بتثبيته لأطول فترة ممكنة.

1- لابد من وضع كريم مرطب على البشرة في البداية ومن ثم الانتظار حتى تمتصه البشرة تماما قبل وضع كريم الأساس.

2- لابد من اللجوء إلى كريم الأساس الذي يحتوي على نسبة كبيرة من المكونات الجافة حتى يظل فترة طويلة على البشرة، ولابد من اختيار لون الكريم المناسب مع البشرة كي يعمل على إخفاء العيوب.

3- لابد من وضع كريم الأساس بالشكل السليم على الوجه لتجنب التكتلات وعدم فرد الكريم على الوجه بالطريقة السليمة من خلال وضعه بطريقة الفراشة.

4- ومن الممكن بعد وضع المكياج المناسب لك لابد من وضع رذاذ الخاص بتثبيت المكياج فهو يعمل على تقليل إفرازات البشرة ومن الممكن صنع مثبت المكياج في المنزل من خلال خلط ماء الورد مع نصف كوب من الماء المعدني مع نصف كوب من الجلسرين ومن ثم القيام بوضع الخليط في البخاخ.

حيل هامة عند وضع كريم الاساس على الوجه :

ومن الممكن اللجوء إلى تلك الحيل عند وضع كريم الأساس على الوجه.

1- يتم نشر كريم الأساس على الجفون السفلية للعين عملا على إخفاء التجاعيد القليلة ومن ثم القيام بنشر كريم  الأساس على الوجه.

2- وللحصول على مظهر خالي من العيوب من الممكن اللجوء إلى وضع طبقتين من كريم الأساس على البشرة كما تعد تلك الطريقة من الطرق الفعالة في المحافظة على المكياج لأطول فترة ممكنة.

3- لمنع تشقق الكريم لابد من وضع كريم الأساس من خلال الإسفنجة الخاصة به ومن الممكن استخدام الإسفنجة بين الحين والأخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد