ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

تجارب البنات مع الغمازات

تجارب البنات مع الغمازات
0

تعتبر الغمازات واحدة من بين علامات الجمال لدى الرجال والسيدات,فمن خلال هذا المقال سوف انقل لكم تجارب البنات مع الغمازات حيث  لا يعلم الكثير منا أن تلك الغمازات عبارة عن نقص في الفيتامينات في الجسم التي قد أدت لظهور الغمازات في الوجه.

يشاهد الزوار ايضا: كيف تصنع غمازات دائمه

تجارب البنات مع الغمازات

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

الغمازات الطبيعية من بين الأشياء التي تدل اليوم على الجمال سواء إن كانت في الخذ أو في الذقن وكل تلك الأشياء تدل على الجمال وفقاً لمقاييس الجمال العالمية.

افضل 3 تجارب البنات مع الغمازات
افضل 3 تجارب البنات مع الغمازات

من الممكن اليوم عمل غمازات في البيت طبيعية في الوجه وبدون الحاجة إلى عمليات جراحية.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اسوي غمازات بيوم

حيث أن الكثير من الشباب قد يلجأ إلى الغمازات من خلال عمليات جراحية الأمر الذي من الممكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة أو تشوهات في الوجه ومن الممكن صنع غمازات في الوجه من خلال الطرق التالية:

يشاهد زوارنا المواضيع التالية

غمازات القلم :

  • يتم خلال تلك الطريقة استخدام قلم جاف وقلم رصاص يحتوي على ممحاة في الخلف، ويتم خلال تلك الطريقة الابتسام بشكل عريض ومن ثم وضع علامة بقلم جاف على الوجه مكان الغمازة ومن ثم الضغط بالممحاة على الوجه لمدة خمس دقائق.
  • ولابد من الضغط كل يوم نفس المدة ولمدة أسبوع، والجدير بالذكر فان ذلك الأمر يؤدي إلى ظهور الغمازة لفترة من الزمن على الوجه ولكن سرعان ما ستختفي على الفور، وفي حالة إن أردت عمل غمازات دائمة لابد من المواظبة على الأمر لمدة شهر كامل حتى تموت الخلايا في تلك المنطقة.

المكياج :

  • أن تبتسم بشكل طبيعي جداً والعمل على تحديد المنطقة التي سيتم خلالها عمل الغمازات الطبيعية على مقربة من تجاعيد الوجه التي تظهر عند الضحك ومن الممكن اللجوء إلى الكحل أو قلم تحديد الحواجب من أجل وضع الغمازات المزيفة ويتم رسم هلال صغير الحجم باللون في تلك المنطقة ومن ثم دمج اللون مع كريم الأساس.

القيام بتمارين الغمازات :

  • حيث يوجد الكثير من التمارين التي من الممكن أن تقوم بشفط الخدود إلى الداخل مع مراعاة عدم الضغط عليها من خلال الأسنان والتركيز على ذلك التمرين لفترة طويلة من الزمن حتى الشعور بالتعب، لابد من ممارسة ذلك التمرين بشكل يومي وحتى الحصول على نتيجة جيدة.

من الممكن أيضاً صنع غمازة الوجه من خلال عملية ثقب التدخين وهي من العمليات المعروفة جداً وهي عبارة عن:

  • حيث تتم تلك العملية من خلال ثقب الخدود في منطقة الغمازات على الرغم من إمكانية ثقب تلك الغمازات في المنزل الأمر الذي من الممكن أن يعرض الشخص في المستقبل إلى الخطر، لذا لابد من الذهاب إلى الأخصائي على الفور من أجل إجراء تلك العملية وسيعمل المختص في سابق الأمر على تنظيف الوجه جيداً.
  • وتنظيف الفم من الداخل جيداً من خلال الغسول الذي يقضي على البكتيريا التي توجد في الفم، ومن ثم القيام بثقب الخدود من خلال الإبرة ويتم وضع بعض من الأكسسوارات المعقمة داخل الثقب الذي يوجد في الخد، ولابد من الانتظار لمدة أسبوع حتى يلتئم الجرح.

وفي نهاية مقالنا حول تجارب البنات مع الغمازات أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.