ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

كيف تصنع غمازات دائمه

0

من خلال هذا المقال سنتعرف علي كيف تصنع غمازات دائمه حيث تعتبر الغمازات من أكثر العلامات جمالا وجاذبية عند كل من النساء والرجال أيضاً..من خلال الضغط علي المقال التالي يمكنك معرفة تجارب البنات مع الغمازات.

وتكون الغمازات في الحالات العادية علي جانبي الخدين، وتظهر عند الابتسام، ومن الممكن أن تكون عند الذقن وفي هذه الحالة تسمى الغمازة الذقنية، وتزيد هذه الغمازة الرجال من الرجولة والجاذبية، أما للفتيات تزيدهم براءة.

يشاهد الزوار ايضا: كيف اسوي غمازات بيوم

الغمازة بشكل عام تكون صفة وراثية من الآباء للأبناء، لهذا من الممكن أن تكون عند الناس ولا يوجد عند الآخرين .

كيف تصنع غمازات بدون عملية
كيف تصنع غمازات بدون عملية

كيف تصنع غمازات دائمه

للاجابة علي سوال كيف تصنع غمازات دائمه هناك عدة طرق عديده لعمل الغمازات مثل عمل الغماز يدويا من خلال الطريقة التالية:-

يشاهد زوارنا المواضيع التالية
  1. نقوم بتحضير فرشاة ماكياج أو قلم رصاص مزود بممحاة، قلم جاف و مرآه، ثم نقوم بعمل الخطوات التالية وهي:
  2. نقوم الابتسامة العريضة وإبراز الأسنان، باستعمال قلم الجاف نقوم بتحديد المنطقة التي نحب أن تكون فيها الغمازة،
  3. باستخدام فرشاة المكياج أو قلم الرصاص، نقوم بالضغط بقوة علي وجهه من الخدين أو علي كليهما، ويكون الضغط لمدة تتراوح من أربع دقائق إلى خمس دقائق، وذلك يرجع إلى قدرة الشخص علي التحمل.
  4. عندما يظهر الاحمرار نقوم بتقليل الضغط عن المنطقة، وتكرر هذه العملية يومياً لمدة سبعه أيام، ويجب التجنب علي قتل الجلد لبقاء الغمازة ظاهره، مع العلم توجد هذه الغمازة لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى شهر، ومدة بقائها ترجع إلى طبيعة الجلد.

أما بالنسبة للغمازات الدائمة تلزم إلى تكرار هذه الطريقة لمده شهر أو شهرين.

يشاهد الزوار ايضا: تجربتي مع الغمازات

كيف تصنع غمازات

يوجد طريقه أخري لعمل الغمازة وهي باستخدام المكياج ويمكن عملها باتباع التعليمات التالية:-

  1. نقوم بوضع كريم الأساس علي كامل الوجه جيدا.
  2. نقوم بالتبسم وتحديد المكان الذي يرغب فيه وجود الغمازة ونقوم بوضع طبقة من خافي العيوب، مع الحرص على أن تكون المنطقة المظللة صغيره بحجم الغمازة.
  3. باستخدام فرشاة دقيقة نقوم برسم في منتصف البقعة خط ذو لون يميل إلى اللون البني الفاتح، نقوم تفتيح أو تغميق المنطقة المحيطة بالغمازة بكريم الأساس، حتي تظهر الغمازة طبيعيه.

يمكن أيضاً أن يساعد الضحك كثيراً في ظهور الغمازة هي الضحك والابتسامة بشكل مستمر، و قرص خدود الأطفال بشكل دائم يساعد علي تكوين الغمازة.

وفي نهاية مقالنا حول كيف تصنع غمازات دائمه أتمني أن يكون قد نال اعجابكم و جدتم به ضالتكم، وسوف اطلب منكم فضلا وليس امرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة ليستفيد منها الاخرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد