ست الكل » موقع المراه العصرية
موقع ست الكل موقع متخصص فى كل ما يخص المرأة العربية من الحمل والولادة، ومشاكل البشرة والشعر، وصحة الطفل والمرأة عامة بالأضافة للأزياء والأكسسورات والميكاج والتحميل وغيرها من الأمور التي تهم كل ست بيت عربية.

افضل ماسكات للوجه من الصيدليه تفتيح للبشرة الدهنية

أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية
0

افضل ماسكات للوجه من الصيدليه تفتيح للبشرة الدهنية حيث تعرف البشرة الدهنية بأنها البشرة التي يجب أن تحافظ عليها جيداً من أشعة الشمس الضارة، وحمايتها جيداً وتنظيفها جيداً من خلال الغسول المناسب للبشرة الدهنية وكريم الشمس الذي يحميها من الأشعة الضارة وخصوصا في فصل الصيف واستخدام التونر المناسب للبشره حتى يتم تنظيفها من الأوساخ والأتربة التي تتراكم عليها لذلك يقدم لكي موقعنا ست الكل تشكيلة من افضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية ويمكنك ايضا  قرأه أضرار مستحضرات التجميل البشرة.

افضل ماسكات للوجه من الصيدليه
افضل ماسكات للوجه من الصيدليه

افضل ماسكات للوجه من الصيدليه

افضل ماسكات للوجه من الصيدليه,يوجد العديد من ماسكات للبشرة الدهنية للتفتيح فهي من تعتبر وتعد أصعب أنواع البشرة حسب رأي الخبراء ويجب أن تقوم بتناول الأعشاب وتقليل الدهون والسكريات ويجب أن تتناول كلا الحلبة والجرجير والبصل والثوم ويوجد العديد من ماسكات الوجه المخصصة للبشرة الدهنية ويمكنك بكل سهوله شرائها من الصيدليه وهي:

شاهد ايضا:  7 ماسكات لتفتيح البشرة سريعة المفعول من اول مرة

افضل ماسك للوجه من الصيدليه
افضل ماسك للوجه من الصيدليه

افضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية

ماسك الريتنين والريتنول فهو من افضل ماسكات للوجه من الصيدليه التي تعمل على نضارتها وتنقيتها وتفتيحها والتخلص من الدهون والزيوت والإفرازات الأخرى ويجب أن تقوم بوضعه بالليل حتى لا يتسبب بأي حساسية في النهار أو تهيج البشرة والبعد عن منطقة العين .

ماسك لوريال اكسفوتنيك للبشرة الدهنية :

ماسك لوريال اكسفوتنيك للبشرة الدهنية
ماسك لوريال اكسفوتنيك للبشرة الدهنية
  • يعتبر افضل ماسك طبي للوجه مقشر للبشرة الدهنية وهو يوجد بكل الصيدليات وهو ذات لون أخضر ويجب أن تقوم باستخدامه من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع الواحد ويفضل وضعه على البشرة في وقت الليل حتى لا يؤثر الضوء على البشرة ويحدث تهيج و حرقان واحمرار الجلد والحكة الجلدية القوية وهو من أقوى ماسكات للبشرة الدهنية للتفتيح.

ماسك بور اكيلبور للبشرة الدهنية :

  • يقوم ماسك بور اكيلبور للبشرة الدهنية بعلاج رائع ومتميز لبشرة جذابة ونقية قوية فهو ثاني افضل قناع للبشرة الدهنية من الصيدلية ويقوم بسد المسام من خلال التأثير القوي له في تقشير الجلد والخلايا الميتة  في البشرة ويقوم أيضاً بامتصاص كل الإفرازات الدهنية  الزائدة والزيوت التي توجد في البشرة الدهنية ويقوم أيضاً ماسك بور اكيلبور بتوحيد لون البشرة ويقوم بمهمة مشكلة المسام الواسعة .

شاهد ايضا: أفضل ماسكات لتفتيح البشرة من الشمس

ماسك ايفا بي وايت للبشرة الدهنية :

ماسك ايفا بي وايت للبشرة الدهنية
ماسك ايفا بي وايت للبشرة الدهنية
  • يعتبر واحد من افضل ماسكات للوجه من الصيدليه وحيث يجعل هذا الماسك البشرة هادئة وخالية من الدهون والزيوت مما يعطيه قدرة على التنفس جيدا بعيدا عن الأتربة وعمل على نضارتها وتفتيحها فهو من افضل ماسك للوجه من الصيدليه القوية للبشرة الدهنية، وهو من الماسكات ذات المكونات الطبيعية.

ماسك همالايا الطين المعدني للبشرة الدهنية :

ماسك همالايا الطين المعدني للبشرة الدهنية
ماسك همالايا الطين المعدني للبشرة الدهنية
  • يعد ماسك همالايا الطين المعدني للبشرة الدهنية افضل  ماسك للبشرة الدهنية فيقوم هذا الماسك بتخليص البشرة من الدهون والزيوت والأتربة ويعمل على تنقية البشرة ويزيدها نعومة وأكثر إشراق، وهو من افضل قناع للبشرة الدهنية من الصيدلية المتميزة للبشرة الدهنية وهو ماسك قوي للغاية وذو تأثير فعال ومميز.

ماسك سيسلكس من الوفيرا للبشرة الدهنية :

  • يمد ماسك سيسلكس من الوفيرا للبشرة الدهنية البشرة بالفيتامينات مثل فيتامين هـ وهو يساعد علي نضاره وتفتيح البشرة الدهنية فهو افضل ماسكات طبيه للوجه كما يوجد منه نوع بالصبار وأخر باللافندر فهو من الماسكات ذات الكفاءة العالية علي البشرة فيقوم بحمايتها من الجفاف .

ماسك ماربيلا للبشرة الدهنية :

  • يعمل ماسك ماربيلا للبشرة الدهنية على نضارة البشرة الدهنية وتقويتها بعيدا عن الدهون والأتربة والزيوت التي تتعرض لها من عوامل الجو والأتربة وأشعة الشمس الضارة فهو يعمل علي تفتيح البشرة وتنعيمها وإزالة الجفاف منها.

فكل هذه ماسكات الوجه تعمل علي تفتيح وتنقية البشرة من الشوائب وإزالة الأتربة والدهون والزيوت من البشرة الدهنية ويوجد أيضاً بها مادة فعالة قوية تحمي البشرة من البثور وحب الشباب، كما تقوم بإزالة الاسمرار من البشرة والبقع السوداء الداكنة الناتجة من أشعة الشمس الضارة التي تحرق الوجه.

وتترك فيه اثأر الزيوت خصوصاً البشرة الدهنية فهي من أصعب أنواع البشرة فيجب العناية اللازمة لها وحمايتها جيدا والاهتمام بها، ولذلك يجب عمل قناع أو تقشير كل أسبوع مرتين للحصول على بشرة نضرة وذات لتفتيح ونقاء والبعد عن كل مستحضرات التجميل التي تجعل الجلد الميت يتكون عليها ويصعب إزالته بعد ذلك.

افضل ماسك للوجه من الصيدليه

افضل ماسك للوجه من الصيدليه,هناك العديد من الماسكات الوجه التي يمكن احضارها من الصيدليه كما انه افضل ماسك طبي للوجه لان هذا الماسك ذو مفعول سريع وهو ماسك الطين المغربي.

ماسك الطين المغربي:

قناع الطين المغربي من الصيدليه يعتبر من احسن الماسكات التي يجب عليك أن استعمالها بصورة مستمرة من أجل ترطيب البشرة والتخلص من الشوائب والعمل على تحسين وظائف البشرة، ولكن يجب أن يستعمل بحرص مع اصحاب البشرة الحساسة، ويتم استغمال هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد